>

23 يونيو 2017
اسم الموظف: كلمة المرور:



جريدة الراي : الروضان يتجه نحو تدوير ثلاثي بين الوكلاء المساعدين 11/06/2017

 

الروضان يتجه نحو تدوير ثلاثي بين الوكلاء المساعدين

الفارس للشركات والعويصي للدعم والعنزي لتنمية التجارة

 

 

كتب رضا السناري |

علمت «الراي» من مصادر مطلعة أن وزير التجارة والصناعة، وزير الشباب والرياضة بالوكالة خالد الروضان، يتجه لإجراء تدوير على مستوى الوكلاء المساعدين في «التجارة»، متوقعة أن تقتصر تحركاته في هذا الخصوص على ثلاثة قطاعات بالوقت الحالي.

وأفادت المصادر أن أبرز السيناريوات المطروحة أن يتولى أحمد الفارس المعين حديثاً وكيلاً مساعداً، قطاع الشركات محل العويصي الذي سيتم تدويره إلى قطاع شؤون الدعم الفني والتخطيط، فيما سيتولى محمد العنزي المسمى أيضاً حديثاً لهذا المنصب الوكالة المساعدة للشؤون الفنية وتنمية التجارة.

وبهذا السيناريو يكون الروضان قد نجح في تحقيق فائدة إدارية مزدوجة ضمنت تسكين الوكيلين المساعدين الجديدين، وفِي الوقت نفسه ملأ الشاغرين الموجودين في هيكل الوكلاء المساعدين بعد إجراءات الإحالة إلى التقاعد التي اقرها الوزير أخيراً.

ولفتت المصادر إلى أن الروضان يعول كثيرا على أن تقود عمليات التدوير المرتقبة بالوظائف القيادية في الوزارة إلى تحسين بيئة الأعمال، ورفع معدلات التنافسية المستهدفة من القطاعات الثلاثة.

ولَم توضح المصادر ما إذا كان من المقرر أن يتبع إجراءات الوزير نحو تدوير بعض الوكلاء المساعدين إجراءات مشابهة على مستوى مديري الإدارات، أم ان التحركات في هذا الخصوص مؤجلة؟ لكن المصادر نوهت إلى أن هذه القرارات تحتاج من حيث المبدأ إلى التنسيق مع الوكلاء المساعدين، وبما يستقيم مع احتياجات الوزارة لتطوير هيكل قيادييها.

 

 

http://www.alraimedia.com/ar/article/economics/2017/06/11/771615/nr/kuwait

 

 

 

 

 

















يونيو 23 ,2017
11:30 م
سعر الذهب عيار 24
11.55 دك
سعر الذهب عيار 22
10.59 دك
سعر الذهب عيار 21
10.1 دك
المزيد

1388169


شركة هارد تاسك لتكنولوجيا المعلومات و تصميم المواقع