يَوم الخميس 19/04/2018

تفاصيل الأخبار

مزاد علني ضخم في «الجمارك» الأربعاء المقبل

4/12/2018 9:07:33 AM

أعلنت الإدارة العامة للجمارك عن عقد مزاد علني في الرابعة من مساء الأربعاء المقبل في مقر مراقبة بيت المال في الصليبية.
وأشارت الادارة في اعلانها ان المزاد سيضم 1774 كروز سجائر و438 طردا وبضائع متنوعة و5 حاويات بحجم 20 قدما من الملابس الجاهزة و5 حاويات بحجم 20 قدما من مادة الملح، و4 حاويات بحجم 20 قدما من الغرانيت، وحاوية بحجم 40 قدما من المعدات والفلاتر و7 طرود من معلقات الانارة و61 طردا من بضائع متنوعة.
وأوضح الإعلان أن على من يرسو عليه المزاد دفع «دلالة» بواقع 2 في المئة من ثمن البيع، ودفع قيمة البضاعة عن طريق الكي نت، مع ضرورة إخراج البضاعة من مقر بيت المال خلال 5 ايام من بعد رسو المزاد، والا سيتم حجز البضاعة وبيعها بالمزاد التالي.
من جهة ثانية، استقبل وزير التجارة والصناعة خالد الروضان مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، امس، حيث قدم له المبادرة الإصلاحية لتسهيل التجارة عبر الحدود، ومن خلال المنافذ الجمركية المختلفة التي تعرف باسم «المسار7/‏24».
وثمن الروضان، في تصريح صحافي، ما تقوم به الإدارة العامة للجمارك من جهود ملموسة وسعيها الى التطوير من ادائها وما تقوم به من إصلاحات ومبادرات وطنية تصب في تسهيل تنقل البضائع عبر المنافذ الجمركية.
من جانبه عبر الجلاوي، عن امتنانه لدعم وزارة التجارة والصناعة والوزير شخصياً، لكافة الاعمال التطويرية التي تقوم بها الجمارك من منطلق ان وزارة التجارة من الجهات الرئيسية التي تتعاون معها الجمارك، آملا أن تتعامل الجهات الحكومية الأخرى مع المبادرة.
وفي ختام اللقاء قدم مدير عام الإدارة العامة للجمارك درعا تذكارية للوزير. ورافق المدير العام في الزيارة مدير مكتبه سامي الكندري ورئيس ميكنة العمل الجمركي والنظم الأمنية طلال عيدان، وعضو اللجنة الاعلامية في الجمارك عبدالله المطيري.

http://www.alraimedia.com/Home/Details?id=c9d5fa3d-6d72-4e83-8218-69a852e25f30

slider1

العويصي: لجنة عليا لتطوير صناعة التأمين في الكويت

التفاصيل