يَوم الجمعة 25/05/2018

طلب تغيير بيانات مدير شركة وساطة تأمين

المستندات المطلوبة
1. تعبئة النموذج المعد من الادارة
2. شهادة العملية لمدير الشركة مصدقة وباللغة العربية
3. الخبرة العملية طبقا للمادة 4 من القرار الوزاري 183 لسنة 2003
4. صورة من جواز السفر
5. صورة من البطاقة المدنية
6. خلو طرف من أخر شركة عمل لديها المدير ( في حال كان موجود في الكويت سابقا)

7. أي مستندات تطلبها الإدارة
 
الشروط
موافقة الادارة على المدير حسب المادة رقم 4 من القرار الوزاري رقم 149 لسنة 2015
ان يكون متفرغاً للعمل في الشركة و يقدم لها تعهداً بذلك
ان يكون حسن السمعة و السلوك و لم يسبق الحكم عليه بالحبس في جناية او جنحة مخلة بالشرف و الأمانة ما لم يرد اليه اعتباره
ان يكون حاصلاً على احدى المؤهلات التالية:
ان يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة + مدة خبرة مهنية لا تقل عن 5 سنوات ، ان يكون حاصلاً على شهادة دبلوم تأمين + مدة خبرة مهنية لا تقل عن 3 سنوات ، او حاصلاً على شهادة جامعية تخصص علوم إدارية او علوم تجارية مدة خبرة مهنية لا تقل عن سنة واحدة او حاصلاً على شهادة جامعية تخصص تأمين
ان تكون جميع الشهادات الحاصل عليها معتمدة و مصدقة من الجهات المختصة
ان يكون حاصلاً على دورة متقدمة في تسويق التأمين و تطبيقاته

الرسوم
لا يوجد.


موقع انجاز المعاملة
مجمع الوزارات وزارة التجارة و الصناعة - الدور الثاني بلوك/1- إدارة التأمين

تلفون :
22483307
22483356

غرفة :
1249

جهات ترتبط بانجاز المعاملة
وزارة الداخلية (الادارة العامة للادلة الجنائية-ادارة تحقيق الشخصية و البحث الالي)
*الجهه المصدرة للشهادة للتاكد من صحة البيانات